كيفية الانتقام من أي شخص -->

كيفية الانتقام من أي شخص

كيفية الانتقام من أي شخص
    كيفية الانتقام من أي شخص

    "الانتقام طبق يقدم بارداً." إذا ارتكب شخص ما شيئًا ضدك ، أو شيء استفزازي ومثير للغضب بما يكفي للانتقام ، فقد يكون من الصعب عليك معرفة كيفية البدء. هناك العديد من الطرق الشريرة التي يمكنك اتباعها مثل الانتقام المخفي أو الانتقام النشط أو حتى الانتقام القذر. اختر ما تريد أدناه.

    1 الانتقام الخفي 

    لكي تنتقم من عدوك بطريقة خفية وبدون اثر هناك اربع طرق وهي:

    1تجاهل الشخص

    في بعض الأحيان تكون أفضل طريقة للانتقام من شخص ما هي تجاهله وعدم التسرع في مواجهته. إذا كنت تتبع شخصًا باستمرار ورميته بأقوى الشتائم ، فأنت تثبت أنك كسبت ما تستحقه وأنه نجح في استفزازك. إذا تجاهلت ذلك واعتبرته شيئ غير موجود في حياتك ، فهو ميت بالنسبة لك. يمكنك اعتبار الأمر منتهي ونسيانه تمامًا.

    يمكن أن يكون التجاهل بمثابة انتقام حقيقي محبط ، إن لم يكن أكثر. هذه الطريقة مثالية للتعامل مع أولئك الذين يسعون لإحراجك أمام الآخرين مثل أقاربك والمتنمرين في المدرسة أو زملاء العمل الذين يطلقون النكات عنك.

    2 استمتع بحياتك

     أفضل طريقة للانتقام هي الحياة كما تريد. تصرف كما لو أن ما لم يؤثر عليه الشخص الآخر أو جعلك تنتقم على الإطلاق. ضع حواجز بينك وبين ما يزعجك وأكمل حياتك كالمعتاد. حتى إذا واجهتك مشكلة في موقف صعب لأن شخصًا ما فعل ذلك ، ارفع رأسك عالياً ولا تدعه يراك في ألم. قد يكون الانتقام الأفضل هو الاستمتاع بحياتك أكثر من الشخص الذي تسبب لك في الأذى.

    إذا كان عليك رؤية هذا الشخص بانتظام ، فقم بإنشاء قصص رائعة لتخبر ذلك عن مدى استمتاعك بحياتك وكيف تكون حياتك مثالية. إذا أحرجك شخص ما في العمل أو المدرسة ، فتحدث عن عطلة نهاية الأسبوع الممتعة التي قضيتها خارج المدينة مع العديد من أصدقائك أو عن رحلة الدراجة المثيرة التي قمت بها.


    3 احظر الشخص من وسائل التواصل الاجتماعي.

     إذا قام شخص ما بمضايقتك على Facebook أو أرسل إليك الكثير من التغريدات المزعجة أو صور Instagram ، فلا تدعه يواصل ذلك. ألغِ صداقتك معه ، وألغِ متابعته ، ثم احظره. لا تدع الأشياء السخيفة تتطور إلى مصدر ضغطك. لن يمر وقت طويل حتى تنساهم تمامًا.

    قد تشعر بالإغراء لرغبتك في مواجهته عبر الإنترنت من خلال مواجهة منشوراته مع مشاركات أخرى والانخراط في جدال أمام الناس. حاول تجنب هذا قدر الإمكان ، لأنه لا نهاية له ولا معنى لإشراك نفسك في نقاش عام قد يحرجك مع شخص لا يستحق تضييع وقتك معه.

    لا تساعده عندما يحتاج للمساعدة 

    هذه الطريقة مفيدة بشكل خاص في بيئات العمل أو أينما يسخر منك الناس بسبب جهودك المستمرة لمساعدة الآخرين أو القيام بعملك بأمانة. دع الشخص يعلق في مشكلته ويعرف مدى صعوبة حل مشكلته بدون مساعدتك. سيفهم وجهتك.

    إذا كنت تعمل في مشروع جماعي في المدرسة ورأيت الجميع يسخرون من جهودك ، انسحب  واعمل بمفردك ، وعندما يحين الوقت لمناقشة المشروع ، أخبر المعلم أن المجموعة قد قررت عدم مساعدتك في العمل.

    إذا سخر أحد أقاربك أو زملائك في الغرفة أو شركائك من جهودك في المنزل ، فتوقف عن غسل الملابس والأطباق وأخبرهم أنك لا تمانع في القيام بهذه الأعمال بأنفسهم.


    2 اتخاد القرار بالرد 

    الإجراء القانوني


    إذا لزم الأمر ، خذ بعين الاعتبار الإجراء القانوني. اسمح للسلطات بالتعامل مع الحالات التي تعرضت فيها للإهانة الجسدية أو العاطفية. احتفظ بسجلات الأحداث والترتيب الزمني لكل ما حدث وفكر في توجيه الاتهامات رسميًا.

    إذا اقترض شخص ما سيارتك ، أو خدشها أو اقترض منك نقودًا ولم يعيدها ، فيجب عليك تسجيل جميع التفاصيل. احتفظ بالإيصالات والوعود المكتوبة ورسائل البريد الإلكتروني ، وما إلى ذلك. اكتب جميع المحادثات التي تتذكرها بينكم ، ثم اذهب إلى محامٍ أو الشرطة واستفسر عن إمكانية القبض عليه أو اتخاذ إجراء ضده بسبب السرقة والاختلاس والتخريب. والتتبع والتشهير.

    اجعل انتقامك دائما قانونيا. إذا كنت تريد الانتقام من شخص ما ، فلا تخرق القانون. أولئك الذين يأخدون حقهم بأيديهم ينتهي بهم المطاف في أيدي العدالة. إيذاء الآخرين لا يحل المشاكل. التزم بالقانون وضميرك أيضًا ، قد يكون سرقة بريد شخص ما مثيرًا للاهتمام في ذلك الوقت ، ولكنه أيضًا جريمة فيدرالية ، ولا تستحق المخاطرة بفعل ذلك.

    2 فضح الشخص الآخر

     إذا آذاك الشخص ، فلا تتردد في فضحه في كل مكان. استخدم فطنتك لإهانته وإهانته أمام الجمهور وتعريضه للإهانات مباشرة.

    كن حذرًا ، إهانة الشخص الآخر تعني أنك نزلت إلى مستواه ، وقد يكون من الصعب عليك البحث باستمرار عن نقاط ضعفه لانتقاده وإهانته. من المرجح أن يلجأ إلى نفس الأسلوب ، لذلك قد يعود إليك وتعلق في حلقة مفرغة من الإهانة والإهانات المضادة.

    3 تفوق عليه

    إذا حاول شخص ما التقليل من شأن عملك عن طريق نشر الشائعات حولك مما تسبب في توقف عرضك الترويجي ، فيجب أن تعمل بجد للحصول على هذه الترقية خلال الربع التالي. اعمل بجد ولا تتعامل مع هذا الشخص حتى تدرك إدارة العمل أنها خاطئة وأنك تستحق الترقية. كن الأفضل في جميع المواقف.

    4 الاستهانة بجهودهم

     أنشئ حدثًا يبدو فيه الشخص الذي آذاك متهورًا أو غير منظم. لاحظ هدفك وراقبه بهدوء دون أن يدرك أنك تنوي الإضرار به ولاحظ نقاط ضعفه أو أفعاله الروتينية. استخدم هذا لصالحك .

    إذا كان خصمك يتباهى دائمًا بإنجازاته أثناء جلسات الغداء الجماعية أو في الفصل ، تفوق عليه بالسيطرة على المناقشة قبله ولا تدعه يتحدث.إذا حاول خصمك التكبر وإثبات أنه أفضل منك ، فراقب كل أخطائه واشرحها للجميع بهدوء.

    المواجهة القذرة 

    1 النزول على مستواه

    اتخذ قرار النزول على مستواه الأخلاقي. ليس من الذكاء دائمًا أن تنزل الى مستوى خصمك وتواجهه بالقذارة ، لكن الفرصة تكون أحيانًا رائعة جدًا بحيث لا يمكنك تجاهلها. تأكد من أن أي حيلة أو مزحة تتسبب في الإجهاد في أسوأ الحالات ، ولا تنزل أبدًا على مستواك لارتكاب أفعال غير قانونية أو أذى جسدي. حتى إذا كنت لا تتصرف كشخص عاقل ، يجب أن تكون واعيًا.

    تذكر أن الدخول في حرب مستمرة بينكما سيستهلك طاقتك ، بينما نسيان أنها أقل استهلاكًا للطاقة. تواجهه بنفس الأسلوب القذر لذا تخاطر بالانتقام منك بنفس الأسلوب القذر. 

    2 رسائل ومكالمات 

    إرسال رسائل ومكالمات هاتفية مجهولة المصدر. إذا جعلته عالقًا في دوامة من الرسائل والمكالمات الهاتفية ذات المحتوى العبثي المستمر طوال اليوم ، فقد تضطر في النهاية إلى تغيير رقم هاتفه أو بريده الإلكتروني.

    انشر معلومات الاتصال الخاصة بهم في الأماكن العامة ، ويمكنك حتى صنع ملصقات سخيفة وتعليقها في الحمامات العامة والحانات وغيرها من الأماكن غير ذات السمعة الطيبة.

    3 هدايا مقززة 

    اترك له هدية مقززة. بعض المأكولات البحرية ، مثل الجمبري ، عندما تفسد ، فإنها تخلق رائحة لا يمكنك مقارنتها إلا بالروائح  القذرة. قم بإخفاء بعض المأكولات البحرية المجمدة في مكتبه أو خزانة ، وسوف تتحول إلى قنبلة قذرة في غضون أيام. سيصبح خصمك مشوشًا وغثيانًا وربما يصاب بالجنون .

    أحرجه أمام الناس

     قم بشراء مواد مسيئة وأرسلها له في الأوقات المحرجة. احرص على عدم كتابة رقم مكتبه حتى يمر ساعي البريد إلى جميع الموظفين ليسألهم عن صاحب تلك المادة المسيئة.

    انتشر الرعب في قلبه

     أرسل له شيئًا لطيفًا مثل الزهور ولكن من مصدر مخيف أو سيء السمعة. تأكد من عدم الكشف عن هويتك، وعندما يتلقى الزهور ببطاقة تقول "حديقتك الخلفية في عنوان 123 مريحة للغاية وأنا أحب النوم فيها" أو شيء مرعب مماثل ، فسيكون مذعور.
    من المقبول أن تتصرف إنسانًا ، ولكن لا تتجاوز الحدود  فهذا أمر غير قانوني.

    أفكار


    • ثق بنفسك ولا تخف من التجربة.
    • إذا كنت ستجعل انتقامك متسلسلًا ، فلا تظهر في الموقع كل مرة ، وإلا فستكون محاطًا بالشكوك.
    • كن فخورًا بنفسك ولا تنظرالى أي شخص وتصرف وكأنك أكبر منهم.
    • عدو عدوك يمكن أن يكون صديقك ، اجمع بعض الكراهية لمساعدتك.
    • إذا كنت ترغب في القيام بأكثر من شيء واحد ، قم بعمل فترات بينهما (على سبيل المثال أسبوعين) أو حدث كبير كل شهر. بهذه الطريقة ، لن يتوقع خصمك.
    • صدق أصدقاء أعدائك حتى تتمكن من هزيمته من الداخل.
    • إهانة له!لا تؤذي عدوك ، فتجاهله بشكل أفضل.
    • الانتقام يجب أن يكون خيارك الأخير. حاول حل المشكلات قبل التخطيط للانتقام.
    • شارك في شيء يكرهه خصمك.
    • إذا كنت تخطط للانتقام من قبح ما فعله وتمزيق صداقتك ، فيجب عليك أن تصادق أصدقاءه وتدفعهم للمساعدة. لا تعتمد على انتقامك من انتحاره ، فسيتم اتهامك بالقتل من الدرجة الأولى.
    • أخبر عائلته وأصدقائه بما ارتكبه ضدك ، لأن ذلك سيغضبهم.
    • كن حذرًا للغاية ولا تصر على أفعالك ، وإلا فستكون في مشكلة من خلال جعل خصمك يسخر منك.
    1. غير معرف4/11/20 17:52

      أزال المؤلف هذا التعليق.

      ردحذف
    2. عنجد اريد الانتقام من شخص فضحني اريد المساعده لانه من العائله القريبه

      ردحذف