هذا الشراب سوف يساعدك في القضاء على الام الركبة وآلام المفاصل في 5 أيام -->

هذا الشراب سوف يساعدك في القضاء على الام الركبة وآلام المفاصل في 5 أيام

هذا الشراب سوف يساعدك في القضاء على الام  الركبة وآلام المفاصل في 5 أيام
    هذا الشراب سوف يساعدك في القضاء على الام  الركبة وآلام المفاصل في 5 أيام
    آلام الركبة هي شكوى شائعة للأشخاص من جميع الأعمار. قد يكون ألم الركبة ناتجًا عن إصابة ، مثل الرباط الممزق أو الغضروف. هناك أيضًا بعض الحالات - مثل التهاب المفاصل والنقرس والالتهابات - التي يمكن أن تسبب ألم الركبة.

    والكثير من الناس تصل هذا إلى الشيخوخة. وبسبب هذا، يعتقدون أنها آلام طبيعية ولا تلتمس العلاج لذلك. ومع ذلك، عندما يكون الام في الجسم، فإنه يواجه الإجهاد. أيضا، ألم الركبة غير المعالج يمكن أن يسبب ضررا للركبتين ويسبب التحول من الركبة.
    ألم في الركبة يمكن أن يكون سبب الاستخدام المفرط، وكثافة العظام، فضلا عن البلى من العضلات والأنسجة. نقص فيتامين هو أيضا سبب معروف من آلام في الركبة. على وجه الخصوص، إذا كان الجسم يفتقر إلى الكالسيوم وفيتامين (د) والحديد. الشخص الذي يفتقر إلى فيتامين (د) والكالسيوم هو في خطر لالتهاب المفاصل والتهاب المفاصل.

    متى تزور الطبيب


    يجب الاتصال بالطبيب في حالة:
    • عدم القدرة على تحمل الوزن على الركبة أو الشعور بأن الركبة غير مستقرة (توقفت عن العمل)
    • وجود تورم ملحوظ في الركبة
    • عدم القدرة على بسط الركبة أو ثنيها بشكل كامل
    • ملاحظة تشوه واضح في الساق أو الركبة
    • الإصابة بالحُمّى في الركبة، بالإضافة إلى احمرارها والشعور بألم وتورم فيها
    • وجود ألم شديد في الركبة مرتبط بإصابة

    علاج ألام الركبة والمفاصيل

    كثير من الناس أيضا لا يدركون أن هذا الألم يمكن علاجه بالعلاج الطبيعي ويخلصهم من الألم في غضون بضعة أيام. سيناقش موضوع اليوم كيفية منع الألم المشترك والركبة، وكذلك كيفية تخفيفه.
    إذا تعرض شخص لآلام في الركبة لأكثر من أسبوع، قد تكون هناك مشكلة أكثر خطورة من الإفراط في استخدام فقط، وينبغي أن تسعى إلى العناية الطبية. ومن المهم جدا أيضا تناول نظام غذائي مرتفع في الفيتامينات والبروميلين والمغنيسيوم.

    عصير من القرفة والأناناس وعصير البرتقال هو علاج طبيعي واحد هو فعال للغاية في علاج وتخفيف آلام في الركبة وآلام المفاصل. هذا العصير له خصائص مضادة للالتهابات، وكذلك السيليكون، بروميلين، وفيتامين C والمغنيسيوم.
    تم العثور على فيتامين C في الأناناس، وهو مهم بشكل خاص لعظام الجسم. الأناناس يحتوي أيضا على كمية عالية من بروميلين، وهو مضاد للالتهابات. القرفة تساعد الدم في الجسم لتعميم أكثر فعالية. يحتوي عصير البرتقال أيضا فيتامين C التي يمكن أن تساعد في جعل الأربطة والأوتار قوية.

    العصير

    لتحضير العصير سوف تحتاج:
    2 أكواب صغيرة من الأناناس مكعبات؛1 كوب من الشوفان المدلفن؛2 كوب من الماء؛1 كوب من عصير البرتقال.1 عصا القرفة؛ا العسل الطبيع

    الطريقة:

    يضاف الماء ودقيق الشوفان إلى وعاء ويطبخ على نار هادئة لبضع دقائق. بعد طهي الشوفان جيدا، ووضع لتبرد.

    ضع عصير البرتقال والشوفان والقرفة والأناناس والعسل إلى خلاط. تخلط جميع المكونات معا وتضيف الماء لجعلها أرق، إذا رغبت في ذلك.
    للحصول على أفضل النتائج، فمن المستحسن أن يشرب هذا العصير على أساس يومي. بعد خمسة أيام متسقة من استهلاك هذا الشراب،ستلاحظ النتائج المبهرة

    نصائح

    امنع زيادة الوزن. حافظ على وزن صحي ، لأن هذه هي أفضل طريقة للذهاب لسلامة الركبة. يزيد كل رطل إضافي من الضغط الإضافي للمفاصل ، مما يزيد من خطر الإصابات والتهاب المفاصل.

    الحفاظ على لياقة كاملة لممارسة الرياضة. لتحضير العضلات لمتطلبات المشاركة في الأنشطة الرياضية ، يستغرق بعض الوقت للتحضير. اعمل جنبًا إلى جنب مع مدرب أو مرشد للتأكد من أن أسلوبك وحركتك في أفضل حالة.

    إرسال تعليق